Saturday, 20 July 2024 02:54 GMT



منى هندية ضمن أفضل 10 علماء أردنيين بالعلوم البيئية والهندسية

(MENAFN- Alghad Newspaper) إيمان الفارس

صنفت الأستاذة الدكتورة منى هندية من كلية الهندسة وإدارة الموارد الطبيعية في الجامعة الالمانية الاردنية ضمن أفضل 10 علماء في الهندسة والتكنولوجيا / العلوم البيئية والهندسية في الأردن، وذلك وفق تصنيفات العلماء العالمية للعام .2024

هندية، هي أستاذة وخبيرة علم المياه والري، استطاعت من خلال خبرتها في تخصصها، وإصرارها على متابعة البحث العلمي، أن تضع علامة فارقة في عالم البيئة ومعالجة المياه، لتهدي المجتمع العربي والدولي مؤلفات علمية هي الأولى من نوعها.


‎وتوّجَت هندية خلال مشوارها العلمي المتميز بالحصول على جائزة العلماء العرب للشيخ عبدالله المبارك الصباح للبحث العلمي، كما حصلت على تمويل لمشاريع تأسيس برامج وخطط دراسية خاصة بالدراسات العليا لإدارة المياه والبيئة وهندسة المياه والطاقة والتغير المناخي في 6 جامعات أردنية وسورية بما يزيد على مليون يورو.





‎وتميزت بخبرتها الواسعة في مجال البيئة المائية وتلوث ونوعية المياه، والمؤشرات الحياتية البيئية، واستخدام الطاقة المتجددة، ما جعلها مستشارة للعديد من الهيئات الدولية.

MENAFN10072024000072011014ID1108428929


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية