Thursday, 25 July 2024 12:03 GMT



محافظ المحرق يلتقي رؤساء المآتم ويؤكد: تسخير كافة الإمكانات لإنجاح المناسبات الدينية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) نقل سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق شكر وامتنان رؤساء المآتم والمواكب إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على التوجيهات السامية لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لإنجاح جميع المناسبات الدينية.

كما نقل المحافظ الشكر إلى الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية على الدور الذي تقوم به وزارة الداخلية وأمر معاليه لكافة الإدارات بتقديم الخدمات الأمنية والمرورية والتنظيمية في كافة المناسبات.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لرؤساء وممثلي المآتم والحسينيات في محافظة المحرق بحضور العميد جاسم محمد الغتم نائب محافظ المحرق، والعميد سلطان بن أحمد الكعبي مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، وممثل عن الإدارة العامة للمرور وبلدية المحرق وهيئة الكهرباء والماء والأوقاف الجعفرية.

حيث أكد المحافظ، أن محافظة المحرق تسخر كافة الإمكانات في سبيل إنجاح مختلف المناسبات الدينية، مشدداً على أهمية الالتزام بكافة التعليمات والإرشادات الأمنية والصحية لضمان أمن وسلامة وصحة كافة المشاركين في مواكب العزاء وإحياء موسم عاشوراء.

من جهة أخرى، أشار نائب المحافظ إلى دور رؤساء المآتم في إيصال كافة الإرشادات والتعليمات لرواد المآتم، الأمر الذي يساهم في زيادة الوعي وضمان سلامة الجميع، وأن المحافظة ستعمل على توفير جميع الاحتياجات اللازمة لضمان نجاح الاستعدادات لهذه المناسبة الدينية، مؤكداً أهمية التعاون والتنسيق المتواصل بين كافة الجهات المعنية.

وقدم مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق شكره لكافة المآتم على التعاون والتنسيق الدائم مع المديرية، موضحاً كافة الإجراءات الامنية الخاصة، مؤكداً أن جميع الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية على أهب الاستعداد لتقديم جميع الخدمات اللازمة لضمان نجاح وسلامة مواكب العزاء وقت إحياء موسم عاشوراء.

من جانبهم، عرض رؤساء المآتم خلال الاجتماع احتياجاتهم ومرئياتهم، مشيدين بتعاون جميع الجهات الرسمية والأهلية في توفير الخدمات والاحتياجات اللازمة، مؤكدين وقوفهم التام مع القرارات والتزامهم بالإجراءات المعززة لضمان صحة وسلامة الجميع.

MENAFN10072024000055011008ID1108426482


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.