Monday, 15 July 2024 12:11 GMT



المشاورات مستمرة لعودة العمالة الفلبينية إلى الكويت

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • مصادر لـ"الأنباء": نأمل أن يتوج الاجتماع بقرار رفع الحظر خصوصاً وأن الطرفين لديهما الرغبة بتجاوز الخلافات


أسامة دياب

كشفت مصادر مطلعة رفيعة المستوى عن أن زيارة وفد فلبيني رسمي إلى الكويت تأتي في إطار المشاورات المستمرة لرأب الصدع وتجاوز الخلافات والوصول لنقطة التقاء لرفع الحظر واستئناف إرسال العمالة الفلبينية إلى الكويت بعد توقف دام 16 شهرا.

ولفتت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الأنباء، إلى أن الوفد سيلتقي عددا من المسؤولين الكويتيين على رأسهم النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف ومسؤولي الهيئة العامة للقوى العاملة بعد ظهر اليوم الأحد.

واشارت المصادر إلى أن الوفد الفلبيني سيغادر البلاد بعد انتهاء الاجتماع مع اليوسف ومسؤولي الهيئة العامة للقوى العاملة، مضيفة نأمل أن يشهد الاجتماع نهاية هذه الازمة ويتوّج بقرار رفع الحظر واستئناف إرسال العمالة المنزلية إلى الكويت خصوصا ان الطرفين لديهما الرغبة والإرادة لتجاوز الخلافات وتقريب وجهات النظر لتحقيق ذلك.

MENAFN23062024000130011022ID1108361577


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.