Monday, 15 July 2024 12:22 GMT



أمانة القصيم تطلق صيف البصر

(MENAFN- Al Watan) ضمن الفعاليات الصيفية، أطلقت أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية البصر، بالتعاون مع القطاع الخاص، فعاليات مهرجان صيف البصر 2024، المقام في متنزه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بمركز البصر غرب مدينة بريدة، وذلك لمدة 60 يوماً.
وذكر رئيس بلدية البصر، المهندس نايف عبيد الله المخلفي أن المهرجان يعتبر من المهرجانات السنوية المميزة التي حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، نظراً لتنوع الفعاليات والإقبال الكبير من الزوار. وأضاف المخلفي أن المهرجان يضم مجموعة من الفعاليات المتنوعة والأنشطة منها الألعاب الكهربائية وعربات الفود ترك، وغيرها من الأنشطة التي تسهم في توفير فرص عمل للشباب السعودي والشابات، وتعزيز السياحة والاستثمار في المنطقة، حيث يجذب المهرجان السنوي عددا كبيرا من الزوار من مختلف أنحاء المملكة.
وأشار المخلفي إلى أن المتنزه يُعتبر واحداً من أكبر المتنزهات على مستوى المنطقة، وعملت البلدية ممثلة بإدارة الخدمات منذ وقت مبكر على تهيئة المتنزه لاستقبال الزوار والمتنزهين، وتوفير كافة الخدمات اللازمة لضمان راحتهم، ويعتبر المتنزه وجهة سياحية جاذبة للزوار، حيث يشهد إقبالاً كبيراً بفضل ما يتمتع به من مقومات جذب سياحي مميزة.

MENAFN22062024000089011017ID1108360915


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.