Thursday, 25 July 2024 01:55 GMT



الكويتية الناقل الرسمي لمعرض توريستا

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية مشاركتها في معرض توريستا للسياحة والسفر كناقل رسمي للمعرض، والذي أقيم خلال الفترة من 21 - 22 يونيو 2024 في مول العاصمة، حيث شهد جناح الخطوط الجوية الكويتية مشاركة ناجحة، من خلال إبراز دورها كناقل وطني متميز في المنطقة للزوار، وتسليط الضوء على عروض مكتب عطلات الكويتية.
وبهذا الصدد، قال حمد الأذينة مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بالتكليف: يسر الخطوط الجوية الكويتية ان تشارك في معرض توريستا المختص في مجال السياحة والذي يضم العديد من وكلاء السياحة والسفر، كما تعد المشاركة في المعرض فرصة للشركات المشاركة لخلق فرص تجارية جديدة ومواكبة التوجهات الحديثة وتطورات السوق في قطاع الطيران والتعرف على آخر ما توصل إليه هذا القطاع.
وأضاف: تحرص الخطوط الجوية الكويتية كل الحرص على المشاركة في هذه المعارض والتي تعد مهمة في تطوير قطاع السياحة والسفر، حيث تدعم وتشجع المعارض المحلية الجادة كونها جزءا لا يتجزأ من المجتمع الكويتي ودائما حاضرة ومساندة لها.
وأشار: تشارك «الكويتية» في هذا المعرض من خلال مكتب عطلات الكويتية والذي يقدم أفضل العروض على باقات السفر من خلال حجز التذاكر وأفضل الفنادق المختلفة وفقا لوجهات السفر التي تسيرها الكويتية، حيث عمل مكتب العطلات على توفير خصومات تصل إلى 30% على الدرجة السياحية و25% على درجات رجال الأعمال والأولى والرويال، إضافة إلى أن مكتب العطلات يوفر باقات سفر مختلفة على رحلات الكروز في بعض الوجهات المعنية بهذا النوع من الرحلات.
واختتم الأذينة تصريحه: التزاما بتوجيهات مجلس الإدارة في توفير أفضل الأسعار وتقديم أفضل العروض والخدمات لعملاء الخطوط الجوية الكويتية، حيث جاءت هذه العروض نتاج أعمال لجنة الأسعار المشكلة من قبل مجلس الإدارة خلال الأشهر القريبة الماضية والتي انعكست نتائجها اليوم على أرض الواقع، مؤكدا أن الكويتية تحرص على أن تكون بالقرب من عملائها الكرام وتلبية كل احتياجاتهم ومتطلباتهم عبر التواصل معهم من خلال جميع وسائل التواصل الإعلامي بشكل عام أو من خلال المشاركة في المعارض والأحداث المحلية والإقليمية لطرح كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات وعروض تعطي العميل خيارات متنوعة وواسعة حتى يحظى بتجربة سفر مريحة وممتعة، إضافة إلى استمرار هذا النوع من العروض خلال فترة الصيف لإتاحة الفرصة للجميع بالتعرف على خدمات مكتب العطلات والعروض الحصرية التي يقدمها.

MENAFN22062024000130011022ID1108360847


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار