Friday, 02 December 2022 10:04 GMT

القضاة: أنواع جديدة في عمليات تهريب المخدرات

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - قال مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك جلال القضاة ان هنالك أنواع جديدة في عمليات تهريب المخدرات لم يسبق للدائرة التعامل معها من قبل.

وأضاف القضاة عبر التلفزيون الأردني : وأشار إلى الأساليب الجديدة في التهريب والتكرار السريع للتهريب، حيث بات كل أسبوع يتم التعامل مع عملية تهريب للمخدرات، مشددا على التنسيق مع السعودية ودول الخليج لمكافحة المخدرات وتبادل معلومات أيضا.

 دائرة الجمارك بالمرصاد لمثل هذا النوع من العمليات ، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، ولن نسمح للآفة التغلغل بالمجتمع.

وبين القضاة: الدائرة ومن خلال مديرية التهريب تقوم بمكافحة أنواع التهريب كافة ومنها المخدرات، لاحظنا ازدياد عمليات التهريب بأنواع المخدرات كافة. ولنا دور في محاربتها لمكافحته، ولدينا أجهزة متطورة في مكافحة التهريب.

ولفت إلى الدور الأمني الذي تقوم به الدائرة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في التعامل مع الأخطار؛ وأهمها الأسلحة والمخدرات والبضائع المقلدة والمغشوشة.

MENAFN02102022000151011027ID1104958040


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية