Sunday, 04 August 2024 08:30 GMT



مسؤول إيراني يتوقع تغيير حزب الله حدود هجومه على إسرائيل

(MENAFN- Palestine News Network ) طهران/PNN- توقع متحدث باسم ممثلية إيران الدائمة لدى الأمم المتحدة أن يغير حزب الله اللبناني "حدود هجومه" على إسرائيل.

وقال المتحدث في تصريح لشبكة "سي بي إس" الأمريكية إن حزب الله يلتزم حتى الآن بحدود معينة في عملياته العسكرية ويعطي الأولوية للمواقع العسكرية.

وأشار المتحدث (لم تذكر الشبكة اسمه) إلى أنه يتوقع أن يختار حزب الله أهدافا أوسع وأعمق في رده على الغارة الإسرائيلية التي طالت ضاحية بيروت.

ويتوقع المتحدث ألا تقتصر هجمات حزب الله على الأهداف والوسائل العسكرية وحدها.

ويترقب العالم ردا عسكريا من إيران وحزب الله على إسرائيل بعد اتهام الأخيرة باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية في طهران فجر الأربعاء، وتبنيها اغتيال القيادي البارز بـ"حزب الله" فؤاد شكر في بيروت مساء الثلاثاء.

MENAFN04082024000205011050ID1108514793


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.