Saturday, 21 September 2024 05:29 GMT



أين مشعل بن حمد هاشتاج للقطرين بحثا عن شقيق تميم الأكبر

(MENAFN- Youm7)

أطلق عدد من المواطنين القطريين هاشتاج "أين مشعل بن حمد"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للتساؤل عن مصير الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني الإبن الأكبر للمخلوع حمد بن خليفة من زوجته الأولى الشيخة مريم بنت محمد بن حمد آل ثانى، والشقيق الأكبر لأمير قطر الحالى "تميم بن حمد".

وأكد المغردين خلال الهاشتاج الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا فى قطر، بأكثر من 6 ألاف تغريدة، أن الأسرة الحاكمة فى قطر أغفلت حق "مشعل بن حمد" وأضطهدته لرفضه سياسات والده وشقيقه الظالمة.


التغريدات على الهاشتاج

فكتب سعد :"نريد توضيح أين مشعل بن حمد فهو الابن الاكبر لحمد والأحق بالحكم ، او على الأقل لايغيب هذا الغياب"، فيما كتب مشارى الشمرى :"عشرون عاماً من الاضطهاد والإذلال والتعذيب في السجون القطرية لهذا الأمير الصالح والذي رفض عقوق والده".


تعليق اخر
تساؤلات القطريين

فيما قال خليل المهندى :"حاربوا مشعل لأنه وقف امام الظلم حاربوه لأنه قال لا للغدر والخيانة قال لاا بوجه حمد قال لا بوجه تميم وعذب وقهر واذل ستبقى في قلوبنا يا مشعل الشرف".

ووالشيخ مشعل بن حمد بن خليفة آل ثاني، هو الأبن الأكبر لأمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وهو ابن الأمير السابق من زوجته الأولى الشيخة مريم بنت محمد بن حمد آل ثاني.


MENAFN1903201801320000ID1096619756


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية