Friday, 20 September 2024 09:51 GMT



السعودية- 3 يتنافسون على صدارة المجموعة الثانية عربيا

(MENAFN- Al Watan) تختتم اليوم بجدة التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب للأندية الأبطال بمواجهتي الحسم للمجموعة الثانية، حيث يلتقي الاتحاد الإسكندري المصري ونظيره أساس تيليكوم الجيبوتي على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، فيما يتواجه السالمية الكويتي واتحاد الفتح المغربي على ملعب النادي الأهلي، وذلك في توقيت موحد في تمام الساعة الـ10 مساء، ويتنافس 3 أندية على صدارة المجموعة، حيث يتصدرها اتحاد الفتح المغربي برصيد 4 نقاط متقدما بفارق الأهداف على الاتحاد الإسكندري المصري الذي يملك نفس الرصيد النقطي ويحل في المركز الثاني، ويملك السالمية الكويتي 3 نقاط في المركز الثالث، فيما بات أساس تيليكوم الجيبوتي خارج المنافسة بدون رصيد من النقاط.
وكانت اللجنة المنظمة للتصفيات أجرت قرعة لتحديد ملعبي المباراتين الأخيرتين من المجموعة B، بحضور ممثلي الفرق الأربعة لضمان تحقيق مبدأ العدل والمساواة لتحديد متصدر المجموعة.

MENAFN2405201800890000ID1096901722


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.