Thursday, 19 September 2024 08:20 GMT



الإمارات- أروابارينا: الإصرار سر بلوغ الوصل نهائي الكأس

(MENAFN- Al-Bayan) أصبحت الفرصة سانحة أمام الوصل لإنقاذ موسمه بالصعود لمنصة التتويج، عندما يلتقي يوم الخميس المقبل نظيره فريق نادي العين في نهائي مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

وذلك بعد تخطيه لمنافسه الوحدة عبر ركلات الترجيح (5-4)، في المواجهة المجنونة التي جمعت الفريقين أول من أمس على ملعب استاد خليفة بن زايد في نصف النهائي، وانتهى زمنها الرسمي والإضافي بالتعادل 3-3، وهى المرة العاشرة التي يصل فيها الإمبراطور إلى نهائي أغلى الكؤوس.

تقلبات وإثارة

وقدّم فريقا الوصل والوحدة مباراة متقلبة الأطوار مثيرة التفاصيل، امتدت حتى الأشواط الإضافية وركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في نهاية الأمر لفهود زعبيل، بسبب تألق الحارس الزعابي الذي نجح في التصدي لركلة الوحدة الأولى التي سددها الأرجنتيني سبستيان تيجالي، في حين نجح جميع لاعبي الوصل في التسجيل، ليصلوا بفريقهم إلى النهائي الذي يستضيفه استاد مدينة زايد الرياضية يوم الخميس المقبل.

سعادة

بدا الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب الوصل، سعيداً ببلوغ فريقه نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد تخطيه الوحدة بركلات الترجيح، وامتدح جهود لاعبي فريقه، وهنأهم بالأداء المتميز والروح القتالية العالية التي ظهروا بها في المباراة، ما قادهم في النهاية لحسم الأمور لمصلحتهم.

مشيراً إلى أن رغبة الوصل كانت كبيرة في بلوغ النهائي، ولذلك استمر القتال منذ البداية حتى اللحظات الأخيرة، وذكر أن الفريقين قدّما مباراة جيدة، خصوصاً في شوط اللعب، وسجّلا أهدافاً استمتع بها الجمهور.

نجاح

وقال المدرب الأرجنتيني الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: نجحنا في المحافظة على حظوظنا بعد تأخرنا مرتين، وأبقينا على التعادل قائماً حتى وصلت الأمور إلى ركلات الجزاء الترجيحية، حيث حالفنا التوفيق في الفوز بها، وأنا فخور بما قدمه جميع اللاعبين في أرضية ملعب المباراة، وهو الأمر الذي أوصلنا إلى النهائي.

وبالطبع سنعمل على التمسك بفرصتنا في التتويج، ولكن قبل ذلك سنواجه فريق شباب أهلي دبي بالجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وينبغي أن نستعد لها بالشكل المطلوب خلال اليومين المقبلين، وذلك بإخضاع اللاعبين لتمرينات استشفاء بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها في نصف النهائي إلى جانب علاج المصابين.

أخطاء

واعترف مدرب الوصل بأن فريقه ارتكب أخطاء في الدفاع، ما أتاح الفرصة لمهاجم الوحدة تيجالي لاستغلالها وترجمتها إلى أهداف، لافتاً إلى أن هذا الأخير هداف متميز يجيد اغتنام الفرص، وقال: برغم الأخطاء، أعتقد أن اللاعبين في جميع الخطوط قدموا مستوى متميزاً، وعموماً سنقف على الأخطاء لمعالجتها وتلافيها في المرحلة المقبلة.

وأوضح أنه راضٍ عن النتائج الجيدة التي حققها الفريق في مباريات عدة، ولكنه كان يتمنى أن يكون قريباً في الترتيب من العين بطل الدوري، كما كانت لديه طموحات كبيرة في المسابقة الآسيوية.

MENAFN2604201801100000ID1096777716


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية