Friday, 20 September 2024 12:18 GMT



فيروس الفيفا يصفع اليوفي

(MENAFN- Kora)

إصابة لاعب يوفينتوس في أسبوع الفيفا ..

لم يستطع متوسط ميدان يوفينتوس و المنتخب الألماني سامي خضيرة إكمال المباراة الودية أمام إسبانيا ليغادر الملعب في الدقيقة 52 بشكل اضطراري.

و تأتي هذه الإصابة في وقت حرج حيث سيلعب ألمانيا مباراة ودية أخرى أمام منتخب البرازيل, و بعدها بأسبوع سيكون اليوفي في استقبال بطل أوروبا ريال مدريد في تورينو.

و تعرض خضيرة لإصابة في الساق بعد تداخل مع تياغو ألكانتارا, حيث ظهر على خضيرة بأنه يعاني من الألم ممسكا بساقه ليقرر الطاقم الطبي بأنه يتوجب استبداله.

و يعتبر هذا آخر خبر قد يريد اليوفي سماعه خاصة أن الفريق يعاني من العديد من الغيابات أمام ريال مدريد حيث سيغيب مهدي بنعطية و بيانيتش بسبب تراكم البطاقات بالإضافة إلى شكوك حول أليكس ساندرو للإصابة.

و كانت المباراة الودية قد انتهت بين ألمانيا و إسبانيا بالتعادل الإيجابي 1-1, حيث سجل إسبانيا الهدف الأول في الدقيقة 6 عن طريق نجم فالنسيا رودريغو, قبل أن يعادل توماس مولر النتيجة في الدقيقة 35 بتسديدة جميلة.

كورة - محمد أمين

MENAFN2403201801440000ID1096645235


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار