Thursday, 22 August 2024 08:24 GMT



بوادي مول يستضيف عروض "سبونج بوب سكوير بانتس" العالمية من 23 أغسطس الجاري الى 1 سبتمبر القادم

(MENAFN- Virtue mena) العين، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2024: الاستعدادات جارية على قدم وساق في بوادي مول، المول التجاري الأضخم في مدينة العين، لاستضافة عروض "سبونج بوب سكوير بانتس" من المسلسل العالمي الشهير "نكلوديون". ويسعى المول الى استقبال العائلات التي سيتمتع أولادها بهذا العرض الذي سيُقام من 23 أغسطس الجاري إلى 1 سبتمبر القادم في ثلاثة عروض يومية.

ويعتبر بوادي مول، المعروف بالتزامه بتقديم أفضل وسائل الترفيه لكافة شرائح المجتمع، بالتعاون مع شبكة "فياكوم سي بي إس الدولية" وEventBox، على تقديم تجربة فريدة تتجاوز العرض المسرحي التقليدي. ويتيح هذا التعاون للزوار الغوص في مغامرات سبونج بوب، وباتريك، وسكويدورد، وغيرهم من الشخصيات الأيقونية.

وقد صُمّم العرض الترفيهي لمدة 30 دقيقة لإشراك الجمهور من جميع الأعمار، حيث يجمع بين الفكاهة والموسيقى بطريقة تجسد جوهر سلسلة سبونج بوب سكوير بانتس. ولا يقتصر العرض على الترفيه فحسب، بل يشجع أيضًا على الإبداع والبهجة، مما يوفر فرصة للعائلات للتواصل من خلال التجارب المشتركة.

وبالإضافة إلى العروض المسرحية، ستتاح للأطفال فرصة لقاء والتفاعل مع سبونج بوب وأصدقائه، والتقاط الصور وخلق ذكريات ستظل محفورة في ذاكرتهم لسنوات قادمة. وهذه الجلسات تقدم تجربة شخصية مع الشخصيات، مما يجعل الحدث أكثر تميزًا للصغار.

وباعتباره أكبر مركز تسوق في العين، يقدم بوادي مول مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، من التسوق وتناول الطعام إلى الأنشطة الترفيهية. ويعكس التزام المول المستمر بتوفير الترفيه العائلي عالي الجودة جهوده المستمرة في استضافة فعاليات تناسب جميع الأذواق. ويشكّل حدث سبونج بوب سكوير بانتس جزءًا من استراتيجية بوادي مول الأوسع لترسيخ مكانته كوجهة رائدة للمقيمين والسياح الذين يبحثون عن تجارب فريدة وممتعة.

ويسلّط الحدث الضوء أيضًا على أهمية ذكريات الطفولة والدور الذي تلعبه الشخصيات المحبوبة مثل سبونج بوب سكوير بانتس في تشكيلها. وبينما تتجمع العائلات للاستمتاع بالعروض، يتذكرون الجاذبية الدائمة لهذه الشخصيات والفرح الذي تجلبه للصغار والكبار على حد سواء.

MENAFN22082024005113011630ID1108588685


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار