Wednesday, 17 July 2024 03:40 GMT



مصطفى يتسلم نسخة من أوراق اعتماد القنصل التركي العام الجديد لدى دولة فلسطين

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله/PNN- تسلم رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين محمد مصطفى، اليوم الأربعاء، نسخة من أوراق اعتماد القنصل التركي العام في القدس المعتمد لدى دولة فلسطين اسماعيل كوبان أوغلو.

وأشاد مصطفى، لدى تسلم أوراق الاعتماد في مقر الوزارة برام الله، بحضور مساعد وزير الخارجية والمغتربين السفير عمر عوض الله، ورئيسة المراسم السفيرة عبير الرمحي، بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، مثمنا الدعم الذي تقدمه تركيا للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية كافة وجهودها المبذولة من أجل وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وأكد رئيس الوزراء أهمية تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، وضرورة تكثيف الجهود للمضي قدما في انجاز مشروع المنطقة الصناعية في مدينة جنين التي تتبناها الحكومة التركية لأهميتها في هذه الظروف الصعبة.

من جانبه، عبر القنصل التركي عن سعادته بوجوده في فلسطين، مؤكدا موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية كافة، والاستمرار في تقديم المساعدات الإنسانية الى قطاع غزة.

كما أشار إلى أنه سيتابع عن كثب مشروع المنطقة الصناعية في مدينة جنين مع الجهات التركية المختصة لانجازه في أسرع وقت ممكن.

وفي الختام، تمنى مصطفى للقنصل التركي العام النجاح في مهامه الجديدة، مشيرا إلى أن وزارة الخارجية والمغتربين بكل قطاعاتها على استعداد كامل للتعاون من أجل تسهيل مهامه، بما يخدم تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتعزيزها.


MENAFN10072024000205011050ID1108427344


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.