Tuesday, 23 July 2024 10:54 GMT



شولتس: آمل ألا تفوز لوبان بالانتخابات الفرنسية

(MENAFN- Al-Bayan)

تفاعل المستشار الألماني أولاف شولتس مع التطورات الجارية على الساحة السياسية الفرنسية من خلال تصريح أعرب فيه عن أمله في ألا يفوز حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف بزعامة مارين لوبان في الانتخابات البرلمانية في فرنسا.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن شولتس قوله في مقابلة مع هيئة الإذاعة الألمانية العامة إيه آر دي اليوم الأحد: "أريد أن أقول بصراحة أنني قلق بشأن الانتخابات في فرنسا."

وأضاف شولتس الذي ينتمي لتيار يسار الوسط قائلا: "دعني أقولها بهذه الطريقة، آمل أن تنجح أحزاب غير حزب لوبان في الانتخابات، لكن هذا أمر يقرره الشعب الفرنسي."

وقال شولتس إن ألمانيا، بغض النظر عن نتيجة الانتخابات الفرنسية المبكرة، ستظل تعمل مع الرئيس إيمانويل ماكرون باعتباره الشخص المحوري في التعاون الثنائي والأوروبي.


تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN23062024000110011019ID1108363025


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.