Saturday, 20 July 2024 03:10 GMT



إكس أس تفوز بجائزة "أفضل وسيط للعام 2024" خلال مراسم "يو أف" العالمية

(MENAFN- Your Mind media ) قبرص، 21 يونيو 2024 –
حصدت مجموعة إكس أس العالمية "إكس أس دوت كوم" (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، على جائزة "أفضل وسيط مالي عالمي للعام 2024" خلال مراسم توزيع جوائز "يو أف" العالمية (UF Global Awards) الذي نظمته شركة "آلتيميت فينتك" (Ultimate Fintech) يوم 20 يونيو في مدينة ليماسول، في قبرص.
ويسلط هذا التقدير الضوء على التأثير الكبير مجموعة إكس أس العالمية "إكس أس دوت كوم" في القطاع المالي، كما يؤكد مرة أخرى على ريادتها وتفوقها في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال.
ويدل حصول "إكس أس دوت كوم" (XS.com)، على جائزة "أفضل وسيط مالي عالمي للعام 2024"، على الالتزام الثابت للوسيط العالمي متعدد الأصول بتقديم خدمات تداول متميزة وريادة التفوق في الأسواق المالية الديناميكية والتنافسية.
وتعليقا على هذا الإنجاز، قال السيد محمد ابراهيم، الرئيس التنفيذي الدولي لمجموعة إكس أس العالمية "إكس أس دوت كوم" (XS.com): يسعدنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة في هذا الحفل العالمي المميز.
وأضاف: ان فريق عملنا بأكمله يشعر بفخر عظيم لحصولنا على جائزة "أفضل وسيط مالي عالمي للعام 2024"، وهو ما يؤكد تفانينا المستمر في ابتكار بيئة تداول لا مثيل لها. ان هذه الجائزة تلهمنا للتطور المستمر ووضع معايير جديدة في القطاع المالي.
هذا ويؤكد فوز "إكس أس دوت كوم" (XS.com)، بجائزة "أفضل وسيط مالي عالمي للعام 2024"على قدرة الوسيط العالمي الرائد على التنقل ببراعة في المشهد المالي والتفاني الثابت في إرضاء العملاء.
ويدفع هذا التقدير "إكس أس دوت كوم" (XS.com)، إلى مرحلة جديدة تشمل من المزيد من الابتكار والتقدم في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال. كما يسلط الضوء على التزام الشركة الراسخ بتزويد المتداولين بالأدوات والمعرفة التي يحتاجون إليها للنجاح في عالم التداول.
بالإضافة إلى ذلك، تلتزم "إكس أس دوت كوم" (XS.com)، بتعزيز الشراكات والتعاون الهادف داخل القطاع المالي. كما تهدف، من خلال العمل بشكل وثيق مع العملاء والجهات التنظيمية وصناع القرار، إلى إعادة تشكيل مستقبل القطاع المالي وخلق تأثيرات إيجابية دائمة.
وتتطلع "إكس أس دوت كوم" (XS.com)، إلى مواصلة رحلتها كوسيط عالمي رائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، من خلال السعي الدؤوب لتحقيق التميز والتفاني في الابتكار.
هذا وقد تم تكريم "إكس أس دوت كوم" (XS.com) مؤخرًا بمجموعة من الجوائز التي أكدت صحة مهمتها المتمثلة في تمكين المتداولين بالمعرفة والأدوات التي يحتاجونها للنجاح في عالم التداول الديناميكي.
تقييم مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)
مجموعة إكس أس العالمية (XS.com) هي وسيط عالمي متعدد الأصول يوفر إمكانية التداول على مجموعة واسعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم، المؤشرات، المعادن، الطاقة، السلع، العملات، و العملات المشفرة.
تأسست في أستراليا في عام 2010، وقد نمت لتصبح رائدة في السوق العالمية في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المالية والتداول عبر الإنترنت مع تراخيص متعددة حول العالم.
توفر إكس أس للمتداولين، المستثمرين، المؤسسات المالية، وشركات الوساطة المالية إمكانية الوصول إلى السيولة المؤسسية العميقة وتكنولوجيا التداول المتقدمة، جنبًا إلى جنب مع تجربة تداول فريدة، وإدارة علاقات متميزة ، ودعم ممتاز للعملاء.

MENAFN23062024006667014463ID1108362479


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية