Monday, 15 July 2024 11:14 GMT



إمبراطور اليابان في زيارة دولة إلى المملكة المتحدة تستغرق 3 أيام

(MENAFN- Al-Anbaa) وصل إمبراطور اليابان ناروهيتو وزوجته الامبراطورة ماساكو أمس إلى المملكة المتحدة، في زيارة دولة.
وتعد هذه الزيارة الخارجية الثانية للزوجين منذ اعتلاء ناروهيتو العرش في العام 2019.
وسيبدأ الامبراطور (64 عاما) والامبراطورة (60 عاما) اللذان حطا في مطار ستانستيد، زيارتهما اليوم وغدا الاثنين مع ارتباطات خاصة، قبل أن يبدأ البرنامج الرسمي بعد غد لمدة ثلاثة أيام.
وسيكون الحدث الأبرز خلال هذه الزيارة، المأدبة الرسمية التي ستقام في قصر باكنغهام وأثارت تكهنات بشأن احتمال حضور الأميرة كيت زوجة وارث العرش وليام.
وكانت كايت التي تعالج من مرض السرطان، ظهرت علنا الأسبوع الماضي للمرة الأولى منذ ستة أشهر، في احتفالات عيد ميلاد الملك تشالز الثالث.
كذلك، سيزور ناروهيتو قصر ويندسور حيث سيضع زهورا على قبر الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت في سبتمبر 2022. وكان الامبراطور وزوجته حضرا جنازتها كما العديد من رؤساء الدول الأجنبية.

MENAFN22062024000130011022ID1108361010


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.