Saturday, 26 November 2022 03:42 GMT

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة البحرين الوطنية للتأمين وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياةوبرينك مينا لتزويد الشركات الناشئة بحلول تأمينية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 تعلن شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni)، شركة التأمين الرائدة في البحرين، وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl)، شركة التأمين المحلية الوحيدة في مملكة البحرين للتأمين الطبي والتأمين على الحياة، وبرينك مينا الداعمة والحاضنة للأعمال العالمية عن توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية لتقديم حلول تأمينية مخصصة للشركات الناشئة، والتي تحفزهم على النمو في بيئة عمل صحية.

وحضر التوقيع كُلاً من السيد ياسين أبو داوود المدير العام في برينك مينا، والسيدة إيناس أسيري الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة والسيد محمد المعراج الرئيس التنفيذي للتأمين العام في شركة البحرين الوطنية للتأمين.

وتأتي المذكرة في إطار تحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين عبر تطوير وتقديم منتجات وحلول تأمينية للشركات الناشئة المدرجة في منصة برينك مينا. تم تطوير منتجات تأمينية خصيصًا لحماية الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم، حيث ستوفر لرواد الأعمال حلول مرنة، مصممة لتلبية احتياجاتهم والتي ستمنحهم الطمأنينة والتركيز في تشغيل وإدارة أعمالهم.

 

وقالت السيدة إيناس أسيري، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة :“يسعدني توقيع مذكرة التفاهم مع برينك مينا، وأقدر مشاركتهم معنا لمنصتهم لإطلاق منتج التأمين الطبي الجديد 'نمو' وهي خطة شاملة تغطي جميع الاحتياجات التأمينية في مجال الرعاية الصحية للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تساعد في الحفاظ على بيئة عمل صحية ومنتجة.”

كما أضافت: 'تتماشى مذكرة التفاهم مع جهود شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة لتعزيز التعاون مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة من خلال تقديم حزم من الحلول والخدمات التأمينية التنافسية لهذا النوع من الشركات، كما نؤكد على التزامنا ودعمنا لنمو هذا القطاع وتطويره.' وعلق السيد محمد المعراج، الرئيس التنفيذي للتأمين العام في شركة البحرين الوطنية للتأمين قائلاً: 'تولي شركة البحرين الوطنية للتأمين أهمية كبيرة لدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ولذلك يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم مع شريك مميز 'برينك مينا' حيث تتوافق الحلول المقدمة من خلال مذكرة التفاهم مع استراتيجية شركة البحرين الوطنية للتأمين ورؤية مملكة البحرين 2030، والتي ستقدم دعماً كبيراً للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تمثل جزءاً كبيراً من النمو الاقتصادي.'

وقال السيد ياسين أبو داوود المدير العام لشركة برينك مينا : يعد بناء الشراكات داخل هذا النظام البيئي مكونًا حاسمًا للنمو المتسارع الذي تحققه الشركات الناشئة في البيئة العالمية الحالية. شراكتنا مع bni و bnl ليست استثناءً، حيث تهدف هذه الشراكة إلى أخذ زمام المبادرة في مساعدة الشركات الناشئة من خلال تزويدهم بخبراء متخصصين ومجموعة من حزم التأمين المصممة خصيصًا لمتطلبات الشركات الناشئة اليوم. معًا، نسعى جاهدين لجعل رحلة الشركات الناشئة أكثر راحةً قدر الإمكان.

 

 

 

MENAFN02102022000055011008ID1104957159


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.