Wednesday, 30 November 2022 04:31 GMT

توقعات بأن تحقق الطبعة الأولى من رواية لـ 'هاري بوتر' 150 ألف جنيه إسترليني عند طرحها في مزاد

(MENAFN- Al-Anbaa)

من المتوقع أن تحقق الطبعة الأولى من رواية 'هاري بوتر وحجر الفيلسوف'، ما يصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني (775ر161 دولار) عندما يتم طرحها للبيع في مزاد علني في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وأفادت وكالة أنباء 'بي إيه ميديا' البريطانية بأنه من المقرر أن يتم بيع الكتاب إلى جانب 'عصا' تخص بطل أفلام 'هاري بوتر'، نجم البريطاني دانيال رادكليف 33/ عاما/، حيث تعود العصا إلى فيلم تم إنتاجه في عام 2001، ويقدر ثمنها بنحو 30 ألف جنيه إسترليني.

وتشكل القطعتان جزءا من مزاد نظمته شركة 'بروب ستور' لتذكارات السينما والتلفزيون، وسيتضمن كنوزا تخص العديد من الافلام السينمائية الرائجة. 

كما سيتم بيع أكثر من 1500 قطعة في المزاد المقرر عقده خلال الفترة من الثالث وحتى السادس من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، بقيمة إجمالية تقدر بأكثر من 11 مليون جنيه إسترليني.

وسوف يقام المزاد الحي في بافتا 195 بيكاديللي بوسط لندن، وعبر الإنترنت أيضا أو عبر الهاتف، لتقديم العطاءات العالمية.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
1 من 2استوديو الأنباء

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية