,
Friday, 14 May 2021 12:36 GMT

تحرير 89 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق وتشميع 7 مقاهى وورشتين بدمياط

(MENAFN - Youm7) نفذت الوحدات المحلية بدمياط وفارسكور وكفر سعد وكفر البطيخ، ومدن رأس البر وعزبة البرج والروضة، حملات مكثفة على المحال والمقاهى.

أسفرت الحملات عن تحرير 89 محضر عدم ارتداء كمامة، وغلق وتشميع 2 مقهى بدمياط، ومقهى آخر وورشتين بشرباص وفارسكور، وكذا عدد 3 مقاهى بكفر البطيخ، وذلك لتقديم الأرجيلة "الشيشة"، وعدم الالتزام بمواعيد الغلق

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالمتابعة المستمرة والتواجد الميدانى لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، واستكمالا للجهود التى تقوم بها الوحدات المحلية للتفتيش على المطاعم والكافيتريات والمقاهى والمنشآت التجارية، للتأكد من تطبيق تلك الإجراءات والتعامل الحاسم مع أى مخالفات.


MENAFN05052021000132011024ID1102030556


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.