Monday, 28 October 2024 11:13 GMT



الرئيس يتسلم تقريرا عن إنجازات المجلس الأعلى للإبداع والتميز منذ إنشائه

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN - تسلّم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، تقريرا عن إنجازات المجلس الأعلى للإبداع والتميز منذ إنشائه.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عدنان سمارة، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأطلع سمارة، الرئيس، على ما تضمنه التقرير من إنجازات على صعيد رعاية المبدعين والمتميزين والشركات الناشئة، وخلق بيئة محفزة للإبداع والتميز، ووضع القوانين والأنظمة، رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعبنا، وذلك بفضل الرعاية والمتابعة المستمرتين من الرئيس عباس.

بدوره، أشاد سيادته، بالإنجازات التي حققها المجلس الأعلى للإبداع والتميز خلال الفترة الماضية، رغم كل ما يعيشه شعبنا من مآسٍ جراء العدوان المتواصل والمجازر التي تُرتكب بحقه، ما يعكس قوة شعبنا وصموده وحضارته التي أثبتت على الدوام حقه في الحصول على حريته واستقلاله.

MENAFN28102024000205011050ID1108824732


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار