Monday, 28 October 2024 11:14 GMT



ستة حكام فلسطينيين يحصلون على الشارة الدولية في كرة الطاولة

(MENAFN- Palestine News Network ) القدس / PNN - أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة نجاح ستة من حكامه في اجتياز امتحان الشارة الدولية الذي نظمه الاتحاد الدولي للعبة.

وأوضح الاتحاد أن الحكام الناجحين هم: أحمد النتشة، وموفق رمضان، ومنيب ربيع، وفادي الشريف، وعبد الله الشريف، وعبادة سنقرط، إذ تأهلوا بعد اجتياز برنامج تدريبي مكثف استمر لمدة أربعة أشهر تحت إشراف الحكميّن الدولييّن محمد سمحة ونائل سنقرط.

وبهذه المناسبة، هنأ نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، رضوان الشريف، الحكام الناجحين، معبرًا عن اعتزازه بجهود سمحة وسنقرط في تدريبهم وإعدادهم لهذا الاختبار. كما شكر الشريف جميع من ساهم في تسهيل مشاركة حكام الاتحاد في هذه المحطة الهامة.

وأهدى الشريف هذا النجاح إلى روح الشهيد محمد الدلو، رئيس الاتحاد، الذي ارتقى شهيدًا في بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يُضاف إلى سلسلة النجاحات الرياضية الفلسطينية، ويعكس الإصرار على المضي قُدماً في تطوير الكوادر التحكيمية رغم التحديات.

MENAFN28102024000205011050ID1108824728


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار