Friday, 18 October 2024 07:14 GMT



حماس تنعى السنوار بشكل رسمي وتؤكد مواصلة نضالها

(MENAFN- Palestine News Network ) الدوحة /PNN / اعلن القيادي في حركة حماس وعضو مكتبها السياسي خليل الحية بشكل رسمي عن استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة وقائدها العسكري في قطاع غزة.

وقال الحبة في كلمة له الجمعة :"تنعى حركة المقاومة الإسلامية حماس للأمتين العربية والإسلامية الشهيد القائد يحيى السنوار".

واوضح ان السنوار استشهد حاملاً سلاحه في مقدمة الصفوف صامداً ومدافعاً عن أرض غزة حيث واصل عطاءه بعد الخروج من المعتقل حتى اكتحلت عيناه بالطوفان العظيم.

كما اكد الحية ان استشهاد السنوار استمرارا لقافلة الشهداء العظام على خطى الشيخ المؤسس أحمد ياسين مشددا على ان دماء الشهداء ستظل توقد للحركة الطريق وتشكل دافعا للصمود والثبات.

واكد الحية ان الشهيد السنوار قهر السجان وواصل عطاءه وجهاده بعد تحرره من السجون إلى أن نال أشرف وسام ومقام شاهداً وشهيداً موضحا ان استشهاد السنوار وكل قادة ورموز الحركة الذين سبقوه، لن يزيد حركتنا ومقاومتنا إلّا قوة وصلابة.

وعن مستقبل الحركة والمفاوضات بشان تحرير الأسرى في غزة قال الحية ان اسرى اسرائيل لن يعودوا إلّا بوقف العدوان على شعبنا في غزة والانسحاب الكامل منها وخروج الأسرى من سجون الاحتلال



MENAFN18102024000205011050ID1108794841


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار