Friday, 18 October 2024 08:42 GMT



القندوسى وبوبيندزا وفتوح.. 3 لاعبين أشعلوا الوسط الرياضى الكروى

(MENAFN- Youm7) أشعل 3 لاعبين الوسط الرياضى الكروى خلال الأيام الماضية، وهم أحمد القندوسى لاعب الأهلى المعار إلى سيراميكا وأحمد فتوح لاعب الزمالك والجابونى آرون بوبيندزا الذى وقع مؤخراً لنادى رابيد بوخارست الرومانى، حيث تصدروا ترندات مواقع التواصل الاجتماعى.

ويستعرض "اليوم السابع" في السطور التالية تفاصيل أزمات الثلاثي.


بوبيندزا

بدأت أزمة بوبيندزا مع الزمالك بعد إعلان النادي توصله لاتفاق مع اللاعب والحصول على البطاقة الدولية الخاصة به، إلا أنه وقع للنادى الرومانى في النهاية، ضارباً عرض الحائط بجميع الاتفاقيات والالتزامات مع النادى، وكشفت صحيفة رومانية عن تلقى نادى رابيد بوخارست الرومانى إخطارا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يؤكد وجود نزاع حول لاعبه الجابونى بوبيندزا، بعدما قدم نادى الزمالك شكوى رسمية تتضمن ما يثبت توقيع المهاجم على اتفاق مكتوب مع الفريق المصرى.

وجهز مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب ملف شكوى الجابونى بوبيندزا لتقديمه إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما تسلم نادى بوخارست الرومانى بطاقة دولية مؤقتة للجابونى بوبيندزا من الاتحاد الدولى، وإخلال اللاعب باتفاقه مع الزمالك للانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

ويضم ملف شكوى الزمالك ضد بوبيندزا كل الأوراق والمستندات التى تثبت صحة موقف الزمالك، حيث حصل الاتحاد المصرى لكرة القدم على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكى لكرة القدم، بناءً على المستندات المقدمة من نادى الزمالك، والتى تضمنت اتفاق التعاقد وإنهاء تعاقد اللاعب مع النادى الأمريكى والتى أصبح بموجبها بوبيندزا لاعبا حرا، وأرسل نادى الزمالك إلى اللاعب تذاكر الطيران، حسب الاتفاق، لكنه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب.




أحمد القندوسى

تسببت تصريحات القندوسي ، في إثارة أزمة كبرى داخل الشارع الكروي بصفة عامة والأهلاوي على وجه الخصوص بعدما ألمح اللاعب إلى أن الأهلي يُنهي أي صفقة من خلال وكيل أعمال واحد فقط، وهو ما كان سبباً في فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد (حسب تأكيدات القندوسي).

اتخذت إدارة النادي الأهلي قراراً مثيراً بعد انتهاء التحقيقات بمعرفة المستشار القانوني للنادي الأهلي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، وقررت إدارة الكرة - اتخاذ كل الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.




أحمد فتوح

أشعل أحمد فتوح لاعب الزمالك الوسط الرياضى بعدما صدم "السيد أحمد" أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة، وذلك كون المتهم متعاطيا مخدر الحشيش.

كانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات قررت برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوى والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، تأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.









MENAFN17102024000132011024ID1108793370


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار