Thursday, 17 October 2024 11:40 GMT



محمد بن هادي الحسيني يبحث مع وزير الصناعة والتجارة البحريني التعاون في المجالات المالية

(MENAFN- MOF.GOV) دبي، 23 سبتمبر 2024
بحث معالي محمد بن هادي الحسيني وزير دولة للشؤون المالية مع معالي عبد الله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة في مملكة البحرين سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات المتعلقة بالقطاع المالي إلى جانب القطاعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، وذلك خلال لقائه اليوم في ديوان الوزارة بدبي.

وتناول اللقاء سبل الاستفادة من تجربة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التصنيف الائتماني للشركات، ودورها في دعم بيئة الأعمال وتوفير الشفافية اللازمة لتحفيز الشركات على التوسع والابتكار.
وأكد معالي محمد بن هادي الحسيني على أهمية تبادل الخبرات بين الدول الشقيقة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات تعد نموذجاً رائداً في مجال التصنيف الائتماني للشركات، مما يسهم في تعزيز الثقة في بيئة الأعمال ودفع عجلة التنمية الاقتصادية، وقال معاليه: "نحن سعداء لمشاركة تجربتنا مع مملكة البحرين الشقيقة."

من جهته، ثمن معالي عبد الله بن عادل فخرو عمق العلاقات المالية والاقتصادية بين دولة الإمارات ومملكة البحرين، معبراً عن تطلعه للاستفادة من التجربة الإماراتية في تطوير التصنيف الائتماني للشركات، بما يسهم في تعزيز الثقة في القطاع الخاص البحريني.


MENAFN17102024005354011949ID1108791179


MOF.GOV

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار