Tuesday, 08 October 2024 07:39 GMT



إعلام عبري: صفارات الإنذار دوت 3 مرات بعد إطلاق صواريخ من الجبهات الثلاث

(MENAFN- Alghad Newspaper) قالت "هيئة البث الإسرائيلية" إن صفارات الإنذار دوت في وسط "إسرائيل" 3 مرات اليوم بعد إطلاق صواريخ من غزة ولبنان واليمن.

وفي اليوم الـ368 من العدوان على غزة، أعلنت كتائب القسام قصف "تل أبيب" برشقة من الصواريخ، وقالت إنها استهدفت مع فصائل المقاومة مواقع الاحتلال في "محور نتساريم"، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات أخرى في مخيم البريج ومدينة غزة.

وأعلن حزب الله اللبناني من جهته، أن مقاتله نفذوا عددا من عمليات "التصدي لمحاولات تقدّم العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية وكذلك عددًا من العمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو الإسرائيلي ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة يوم الاثنين".

كما أعلنت جماعة أنصار الله (الحوثيين) أنها نفذت عمليتينِ عسكريتينِ في إطار المرحلة الخامسةِ من التصعيد؛ "استمراراً في الانتصارِ لمظلوميةِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ وإسناداً للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية، وفي الذكرى الأولى للسابعِ من أكتوبر، ذكرى تدشينِ معركةِ طوفانِ الأقصى".

MENAFN07102024000072011014ID1108755729


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.