Thursday, 12 September 2024 02:26 GMT



عشان تحقق اللى نفسك فيه.. مطورة طاقة توضح موعد كتابة ورقة الأمنيات وصياغتها

(MENAFN- Youm7) الكثير منا يحلم ويتمنى أمنية يود تحقيقها ويسعى لها، بالمثابرة والعمل والدعاء، والتحفيز للقيام بكل ما هو ممكن وغير ممكن لكي يشعر كل فرد منا أن لديه دور وقيمة في الحياة، ولعلم الطاقة طريقة مختلفة في تحقيق الأمنيات، بداية من الإيمان بالله والثقة بالنفس ، حتى جذب الأمنيات السعيدة لنا، كما أوضحت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ "اليوم السابع"، طريقة جذب الأمنيات السعيدة وتحقيقها عن طريق كتابة ورقة الأمنيات والتي بدأت منذ أيام قليلة حتى يوم 16 سبتمبر، كما أكدت أن هذه الفترة هي الأنسب لكتابة أحلامنا وامنياتنا لكي نستعد لتحقيقها.


كتابة الأمنيات


طريقة كتابة ورقة الأمنيات

قالت مطورة الطاقة إن في البداية احضار ورقة e4، ثم نقوم بتقسيمها لنصفين، ثم نبدأ بـ "بسم الله" ثم كتابة 4 أمنيات نتمنى حدوثها في أقرب وقت، وتابعت مطورة الطاقة أن في الفترة الأخيرة من نهاية العام يجب على الشخص حصر ما كان يتمناه ولم يحدث لكي يكتبه في هذه الورقة.

سر رقم 4
في ورقة الأمنيات

النصف الثاني من العام لابد من عمل تمشيط وتحديد أهم 4 أمنيات للشخص وكتابتها كما أوضحت مطورة الطاقة، وهذه الأمنيات تختلف عن التي نكتبها في توقيت الربيع أو رأس السنة الصينية ، وأردفت مطورة الطاقة أن لرقم 4 أهمية في علم الطاقة وخاصة في نصف العام الأخير، وخاص بعام التنين، حيث يعتبر رقم سحري يجذب التفاؤل وتحقيق الأمنيات.


كتابة ورقة الامنيات


وأردفت مطورة الطاقة أن جذب الطاقة الإيجابية لا يتم باستحضار الماضي، بل إن جذب هذه الطاقة يعتمد على السعي للبدايات الجديدة وترك الماضي خلفنا ولا ننظر إليه ولا يمكن جذبه من خلال رقم 4، ويمكن كتابتها حتى يوم الأثنين 16 سبتمبر.

وبعد كتابة ورقة الأمنيات يقوم الفرد بطيها 4 مرات، ثم توضع في كتاب مهم لديه وتركها، وكلها ستتحقق بالإيمان والثقة بالنفس والنوايا الحسنة التي يمتلكها كل شخص داخل قلبه، والتي تزيد الخير كلما سعى الشخص للخير.


فتاة تكتب أمنياتها








MENAFN11092024000132011024ID1108663772


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية