Friday, 30 August 2024 02:21 GMT



قبول 88 طالبا وطالبة في خطة البعثات الداخلية للحاصلين على الثانوية الإنجليزية

(MENAFN- Al-Anbaa) ثامر السليم

أعلن الأمين العام للأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة بالتكليف عادل البدر قبول 88 طالبا وطالبة في خطة البعثات الداخلية لوزارة التعليم العالي للفصل الدراسي الأول 2025/2024 للحاصلين على الثانوية الانجليزية حديثي التخرج.

ونقل البدر تهاني وتبريكات الوزير لأبنائه المقبولين في خطة البعثات الداخلية، داعيا الله لهم بالنجاح والفلاح في حياتهم الأكاديمية القادمة، وأن يحققوا طموحاتهم، ليشاركوا في دفع عجلة التنمية وبناء نهضة الوطن.

‏وأكد البدر أهمية مراجعة الطلبة والطالبات المقبولين في خطة البعثات الداخلية، للجامعات والكليات الخاصة التي تم قبولهم فيها حسب المواعيد المعلنة لديهم، لاستكمال إجراءات القبول والتسجيل، وتسليم شهادة الثانوية الأصلية، كما شدد على ضرورة الالتزام بلائحة البعثات الداخلية لتسهيل مسيرتهم الدراسية خلال البعثة.

MENAFN29082024000130011022ID1108615847


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.