Thursday, 29 August 2024 10:31 GMT



الاختيار وليلة البيبى دول وتيتو.. أعمال أحمد مكى بعيدًا عن الكوميديا

(MENAFN- Youm7) يخوض النجم أحمد مكى تجربة درامية جديدة في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بتقديمه الدراما الشعبية والابتعاد عن الكوميديا التي اعتاد على تقديمها منذ سطوع نجمه على الساحة الفنية، ولكنه هذا العام قرر توسيع دائرة أدواره وتقديم دور شعبي بعيداً تماماً عن الكوميدى، وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها مكى بدور غير كوميدى.

أدوار أحمد مكى البعيدة عن الكوميديا نادرة للغاية ولكنها قدمها ولاقت قبولاً من الجمهور، حيث جسد شخصية ضابط جيش خلال أحداث مسلسل "الاختيار 2" مع كريم عبد العزيز في شهر رمضان 2021 واستقبل الجمهور الدور بشكل جيد جداً، هذا بالإضافة إلى مشاركة مكي بدور صغير في بداياته خلال فيلم "تيتو" مع أحمد السقا، وجسد شخصية أحد أفراد عصابة "تيتو".

أحمد مكي ظهر بدور بعيداً عن الكوميديا خلال أحداث فيلم "ليلة البيبي دول" بطولة نور الشريف ومحمود عبد العزيز وليلى علوى ومحمود حميدة عام 2008 حيث جسد شخصية "زغلول – سائق التاكسي" أمام الفنان الراحل نور الشريف، وظهر خلال هذا المشهد فقط، ليأتى في رمضان 2025 ويقرر تقديم عملاً كاملاً بعيداً عن الكوميدى ويعتمد على الدراما الشعبية

وفى سياق متصل يعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة مع المؤلف هانى سرحان والمخرج أحمد صالح "حمصة" للاستقرارعلى التفاصيل النهائية لشكل الشخصية التي يظهر بها مكي خلال أحداث المسلسل الذي تقف على إنتاجه شركة سينرجي، حيث يجسد أحمد مكى دور شاب بسيط شهم وجدع يعيش في حارة شعبية يواجه العديد من التحديات.

يذكر أن آخر أعمال أحمد مكي،
مسلسل الكبير أوى 8
عرض فى موسم دراما رمضان الماضى 2024 وشارك فى بطولته رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.







MENAFN29082024000132011024ID1108614213


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.