Thursday, 29 August 2024 09:21 GMT



((القومية للمياه)) ترفع تعاقدها مع المشروعات الصناعية إلى 1.14 مليار جنيه

(MENAFN- Al-Borsa News) موسي: الهيئة راعت ارتفاع التكاليف نتيجة تحرير سعر الصرف

رفعت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى قيمة تعاقدها مع شركة المشروعات الصناعية والهندسية بشأن مشروع الصرف الصحى لمدينتى منفلوط والعتامنة إلى جانب 4 قرى فى تلك المدن من 338 مليون جنيه إلى 1.14 مليار جنيه، وفقًا لبيان الشركة.

وأرجع حمام موسى، رئيس علاقات المستثمرين بالشركة لـ”البورصة”، زيادة قيمة التعاقد إلى مراعاة الهيئة لارتفاع التكاليف على إثر انخفاض سعر صرف الجنيه أمام الدولار، بسبب التغيرات الاقتصادية الأخيرة.

موضوعات متعلقة 10 مؤسسات مالية تكتتب فى إصدار سندات توريق ((فاليو)) “النعيم” تحصل على موافقة الرقابة المالية للتداول فى سوق الكربون مؤشرات البورصة تواصل انتعاشتها مع تدفق استثمارات العرب والأجانب

وأضاف أن مجلس إدارة الشركة الجديد يركز على جذب عدة عقود أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، لتعظيم ربحية الشركة، فى خطة منه لإعادة هيكلتها، موضحًا أن الشركة نجحت فى لفت الأنظار من قبل الجهات الحكومية تمهيدًا لاقتناص المزيد من التعاقدات.

وتضاعفت أرباح الشركة خلال النصف الاول من العام الجارى حوالى 10.13 مرة، لتسجل 8.9 مليون جنيه، مقابل 0.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.

واستطاعت الشركة إنهاء إعادة الهيكلة وفقاً للخطة الموضوعة عام 2021، حيث تم إنهاء مديونية البنك الأهلى وبنك مصر والتسوية مع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وسداد أصل المديونية والبالغ قدرها 75 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة نجحت الشركة فى الحصول على تسهيلات لسداد المبالغ الإضافية وهى عبارة عن الفوائد الإضافية على أصل الدين مما أدى إلى سهولة الحصول على إنهاء الأعمال الخاصة بالمستخلصات الختامية المتعلقة والخاصة بعمليات الشركة كما أتاحت للشركة مخاطبة جميع الأجهزة التى تتعامل معها الشركة فى الحصول على مستحقاتها، والتى كانت متوقفة على إنهاء الأزمة مع التأمينات.

MENAFN28082024000202011048ID1108613381


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار