Thursday, 22 August 2024 02:19 GMT



استمرار صرف الخبز المدعم للمصطافين بالمحافظات الساحلية.. اعرف التفاصيل

(MENAFN- Youm7) تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في صرف الخبز المدعم بالمحافظات الساحلية، خلال فترة الصيف، حيث يستطيع صاحب البطاقة التموينية صرف الخبز من أي مخبز أو منفذ لبيع الخبز المدعم في المحافظات الساحلية دون التقيد بمحل إقامته، وذلك في إطار الحرص على تسهيل كل الإجراءات للمصطافين خلال فترة تواجدهم في هذه المناطق، حيث يتم إتاحة صرف الخبز المدعم لهم.

وتوفر وزارة التموين والتجارة الداخلية الدقيق للمخابز على مستوى محافظات الجمهورية لإنتاج الخبز وصرفه لأصحاب البطاقات التموينية حيث يستفيد من منظومة دعم الخبز ما يقرب من 71 مليون مواطن.

وكان الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية،
قد أكد أن مخزون القمح يتجاوز 6 أشهر ونستهدف الوصول إلى 9 أشهر، حيث تحرص الوزارة من خلال الهيئة العامة للسلع التموينية على توفير وتأمين مخزون السلع الأساسية مضيفا أن إجمالي احتياجات مصر من القمح سنويا سواء للخبز المدعم أو القطاع الخاص في الأسواق تقرب من 20 مليون طن قمح.







MENAFN21082024000132011024ID1108587782


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية