Sunday, 18 August 2024 05:26 GMT



تنسيقية تونسية/“تهديدات بالاغتيال” لنشطاء داعمين للمقاومة الفلسطينية

(MENAFN- Palestine News Network ) تونس / PNN - قالت تنسيقية العمل المشترك من أجل فلسطين بتونس، السبت، إن“تهديدات بالاغتيال (مجهولة) طالت عددا من النشطاء في،“الشبكة التونسية للتصدي لمنظومة التطبيع” على خلفية“نشاطهم الداعم والمساند للمقاومة الفلسطينية”.

وقالت التنسيقية (مستقلة)، في بيان لها، نشرته عبر صفحتها الرسمية على“فيسبوك”، إنها“بُلغت بخبر التحذيرات الأمنية لثلّة من مناضلي الشبكة التونسية للتصدي لمنظومة التطبيع (ائتلاف جمعيات) من تهديدات بالاغتيال”.

وأوضحت أن المناضلين هم“صلاح الدين المصري (رئيس الشبكة) وخالد بوجمعة وسعيد بوعجلة، وذلك على خلفية نشاطهم الداعم والمساند للمقاومة ورفضهم لهيمنة أذرع العدو الأمريكي وتدخلها في الشأن الداخلي بتونس”، على حد قولها.

وأعلنت التنسيقية“تضامنها المطلق مع المتعرضين للتهديد وتوجيهها التحية لكافة أبناء شعبنا الذين يواصلون دعم مختلف جبهات المقاومة والإسناد”.

وأضافت:“هذا التهديد يطال كل الناشطين الداعمين للمقاومة، ونؤكد أن أرواحنا لن تكون أهم أو أثمن من أرواح شعبنا في فلسطين ولبنان واليمن أو من شهدائهم على جبهات المقاومة والإسناد”.

واعتبرت أن“هذه التهديدات تؤكد نجاعة مختلف التحركات التي آلمت العدو الصهيوني (إسرائيل) وداعميه”.

وحمّلت“السلطة القائمة في تونس مسؤولية سلامة كل من يواجهون العدو الصهيوني وداعميه، ودعوتها للتعامل بالجدية المنطقة مع هذا الملف”.

وطالبت بـ”نشر تفاصيل هذه التهديدات وإعلام الرأي العام بالخطوات التي ستتخذها تجاهها، التي تمس تونسيين على أرضهم”، وفق البيان.

ولم يصدر تعقيب فوري من السلطات التونسية حول بيان التنسيقية.

MENAFN18082024000205011050ID1108571850


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية