Wednesday, 14 August 2024 10:28 GMT



لقاء مرتقب بين عباس وأردوغان غدا في أنقرة

(MENAFN- Palestine News Network ) أنقرة / PNN - يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان غدا الخميس في أنقرة، في زيارة يلقي خلالها خطابا أمام البرلمان التركي.

وحسب وكالة الأناضول التركية، سيتحدث عباس أمام الجمعية العامة للبرلمان التركي عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وسائر الأراضي الفلسطينية، وذلك في جلسة استثنائية دعا لها رئيس البرلمان نعمان قورتولموش.

وتأتي زيارة عباس لأنقرة في وقت تشهد فيه منطقة الشرق الأوسط توترا حادا ومخاوف من التصعيد جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة منذ 10 أشهر.

كما تأتي في ظل تعثر الجهود الرامية لوقف إطلاق النار وترقب إسرائيلي لرد إيران وحزب الله اللبناني على اغتيال القيادي في حركة حماس إسماعيل هنية في طهران والقيادي في حزب الله فؤاد شكر في بيروت.
وتأتي زيارة عباس المقررة لتركيا بعد زيارته لروسيا، التي التقى خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الثلاثاء، في موسكو.


MENAFN14082024000205011050ID1108553921


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.