Sunday, 11 August 2024 10:24 GMT



شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية

(MENAFN- Palestine News Network ) محافظات/PNN-شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقالات ومداهمات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا من بلدة عزون شرق قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب تامر رضوان، في الثلاثينات من العمر، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت الحارة الشمالية من البلدة، ومحيط محلات تجارية، ومجمع السفريات، كما داهمت منزل المواطن فتحي الجمال، وقامت بتفتيشه، والعبث بمحتوياته، وتحطيم الأثاث.

وفي سياق متصل، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا عند مدخل قرية كفر لاقف شرقا، وأوقفت المركبات ودققت في بطاقات المواطنين، ما أدى إلى إعاقة الحركة.

وفي رام الله،
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا على حاجز عسكري عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابا لم تعرف هويته بعد، أثناء مروره على حاجز "بيت إيل" العسكري، المقام على مدخل مدينة البيرة الشمالي.


وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ستة مواطنين من بلدة العيسوية، شمال القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت العيسوية واعتقلت كلا من: يزن نعاجي، ووائل سبتة، وعبد الله عبيد، وضياء عبيد، ومصطفى ناصر، ومراد ناصر، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، واعتدت على ذويهم بالضرب.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال سلمت عائلة الشاب منصور محمود، أمر استدعاء لمراجعة مخابراتها.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أربعة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن همام حسام الحجوج من بلدة بني نعيم شرق الخليل، ومحمد منير الحجوج، وعلي جمال صوالحة، من مدينة الخليل، وهيثم خالد الشاويش لدى مروره عبر حاجز عسكري عند مدخل شارع الشهداء وسط الخليل

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ثلاثة مواطنين من بلدتي كفر دان والسيلة الحارثية غرب جنين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت السيلة الحارثية، واعتقلت الأسير المحرر محمد عدنان زيود، وحمزه نديم زيود، بعد مداهمة منزلي ذويهما، فيما اعتقلت الشاب أيمن سامر مرعي من كفر دان بعد مداهمة منزل ذويه.

وأضافت أن مواجهات اندلعت في كفر دان، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الصوت والرصاص الحي بكثافة دون أن يبلغ عن إصابات، وداهمت عدة منازل وعبثت بمحتوياتها.

MENAFN11082024000205011050ID1108541555


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار