Sunday, 11 August 2024 08:24 GMT



الوطنى الفلسطينى: مجزرة مدرسة التابعين تؤكد سعى الاحتلال لإفشال مفاوضات غزة

(MENAFN- Youm7) أدان عضو المجلس الوطنى الفلسطينى تحسين الأسطل قصف الاحتلال الإسرائيلى مدرسة "التابعين" التى تؤوى نازحين فى حى الدرج فى مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 100 مواطن وإصابة العشرات.


وقال الأسطل ـ فى مداخلة هاتفية مع قناة (النيل) الإخبارية اليوم (السبت) ـ إن "الحكومة الإسرائيلية المتطرفة منذ أكثر من 10 شهور ماضية فى برنامجها التصعيدى فى غزة، وكلما اقترب الوسطاء لوقف حرب الابادة ضد الشعب الفلسطينى ترتكب قوات الاحتلال مجازر جديدة بحق الابرياء والاطفال والنازحين لأنها تسعى لإفشال جميع محاولات استعادة الاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط".


وشدد على أن الاحتلال الإسرائيلى لا يزال يطمح فى تحقيق أهدافه الإستراتيجية الذى فشل فى تحقيقها حتى الآن وهى تنفيذ مخطط التهجير القسرى للشعب الفلسطينى سواء من الضفة الغربية أو من القطاع، منتقدا موقف المجتمع الدولى الذى لا يزال على اقتناع بأنه يمكن التوصل إلى حل نهائى مع هذه الحكومة المتطرفة التى تضرب بجميع القوانين والمواثيق الدولية عرض الحائط.


وأكد الأسطل تعمد الاحتلال فى استهداف مدارس الإيواء التى تؤوى عشرات الآلاف من الفلسطينيين الهاربين من عمليات القتل والتدمير التى يرتكبها لهدم جميع مناحى الحياة فى غزة وإبادة الشعب الفلسطيني، محملا فى الوقت ذاته الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن عمليات التصعيد فى المنطقة، وذلك بسبب دعمها المستمر لحكومة إسرائيل ومنحها الضوء الأخضر لارتكاب هذه الأعمال.







MENAFN10082024000132011024ID1108540391


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار