Friday, 09 August 2024 10:29 GMT



باركليز يلغي سقف مكافآت المصرفيين الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) موضوعات متعلقة ترامب: يجب أن يكون للرئيس دور في اتخاذ القرارات بشأن أسعار الفائدة تراجع أغلب بورصات أوروبا وسط ترقب المستثمرين لنتائج أعمال الشركات الذهب يعزز مكاسبه عند التسوية ويرتفع لأول مرة خلال 5 جلسات

أصبح“باركليز” أول بنك بريطاني يرفع رسميًا سقف مكافآت المصرفيين الذي فرضه الاتحاد الأوروبي في الأصل، مما يفتح الباب أمام حصول الموظفين على 10 أضعاف رواتبهم.

وأعلن البنك عن هذه الخطوة في مذكرة داخلية للموظفين يوم الخميس، بعد أربعة أشهر من موافقة المساهمين في اجتماع“باركليز” العام على الخطوة لإسقاط هذه القاعدة التي تحد من المكافآت إلى ضعفي رواتب المصرفيين.

وتعمل جميع البنوك الرئيسية في المملكة المتحدة، بما في ذلك“باركليز” و”لويدز” و”إتش إس بي سي”، على رفع السقف – الذي يعد أحد الإصلاحات الرئيسية في أعقاب الأزمة المالية – بعد أن ألغت الهيئات التنظيمية المالية البريطانية هذا القيد العام الماضي.

ومع ذلك، قال“باركليز” إن المصرفيين لا ينبغي أن يرفعوا آمالهم، حيث على المستوى الفردي، سوف يستمر التعويض الإجمالي على أساس الأداء والسوق، بحسب ما جاء في المذكرة، التي نقلتها وسائل إعلام.

وقال متحدث باسم البنك لـ“رويترز”، مؤكدًا محتويات المذكرة، إن“سقف المكافآت المعدل لن يغير الطريقة التي يحدد بها البنك مجموعة الحوافز الخاصة به، والتي تعتمد على الأداء الإجمالي للمجموعة”.

MENAFN08082024000202011048ID1108534887


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار