Tuesday, 06 August 2024 01:24 GMT



القوات الإسرائيلية تقتل 4 وتصيب 7 آخرين في اقتحام بلدة عقابا شمال طوباس

(MENAFN- Al-Bayan)

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن 4 أشخاص قُتلوا وأُصيب 7 آخرون برصاص القوات الإسرائيلية، فجر اليوم الثلاثاء، خلال اقتحامها بلدة عقابا شمال طوباس.

وأكدت
الوكالة، أن
القوات الإسرائيلية دفعت بتعزيزات عسكرية إلى محيط المستشفى التركي في طوباس، وأطلقت النار صوب المواطنين الفلسطينيين الذين كانوا هناك.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تعاملت مع إصابة 7 فلسطينيين بالرصاص الحي، ووصفت إصابات اثنين منهم بالخطيرة؛ أحدهم بالرأس، والآخر بالصدر، وثالث بالظهر، وشاب بشظية رصاص حي في العين، حيث تم نقلهم إلى المستشفى التركي.

وكانت قوات إسرائيلية قد اقتحمت بلدة عقابا وحاصرت أحد المنازل، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان الفلسطينيين، أطلق خلالها جنود إسرائيليون الرصاص الحي.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر محلية قولها إن وحدات خاصة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت البلدة في البداية، وحاصرت أحد المنازل، قبل أن تتبعها آليات عسكرية.

MENAFN06082024000110011019ID1108520634


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية