Tuesday, 30 July 2024 02:15 GMT



دودين خلال جولة ميدانية في بلدية ترقوميا: ظاهرة التعدي على خطوط المياه في المحافظة سيتم انهاءها

(MENAFN- Palestine News Network ) الخليل / PNN/ أكد محافظ الخليل خالد دودين ان ظاهرة التعدي على خطوط المياه في كافة ارجاء المحافظة سيتم انهاءها وان المعتدين على هذه الخطوط سيتم ملاحقتهم وتقديمهم للقضاء مشددا ان المواطن الفلسطيني يدفع ثمن السرقات التي تتم وتقلل من كميات المياه التي تصل الى الهيئات والمجالس المحلية عدا عن ممارسات سلطات الاحتلال والتي قللت من حصة المياه التي تصل الى المحافظة .

وجاءت تصريحات المحافظ خلال جولة ميدانية ظهر اليوم الاثنين في بلدة ترقوميا على نقاط التعدي والسرقة يرافقه مدير شرطة المحافظة العميد طارق الحاج ولجنة متابعة التعديات على خطوط المياه بالاضافة الى قوة من جهاز الامن الوقائي والشرطة حيث تم ازالة العديد من المولدات والمضخات والشبكات التي تتم من خلالها عملية سرقة المياه .

وأضاف دودين ان هذه الجهود ومن خلال اللجنة التي تم تشكيلها ستواصل عملها على مدار الساعة وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة لانهاء هذه الظاهرة والتخفيف من معاناة المواطنين في الحصول على المياه .

MENAFN29072024000205011050ID1108493941


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية