Sunday, 28 July 2024 07:28 GMT



مياهنا: تأثر مناطق في جنوب وشرق عمّان بانقطاع جزئي للمياه

(MENAFN- Amman Net)
  • وزارة العمل تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين القائمة والعاملة إلى تصويب أوضاعها خلال مدة 120 يوما اعتبارا من تاريخ 16من تموز
  • خطة لإزالة مخلفات الأشجار في الأغوار الجنوبية ومديرية زراعة لواء الأغوار الجنوبية
    تعلن عن توفر أحطاب حرجية بأنواع مختلفة وبكمية تصل إلى 8 أطنان وبسعر 50 دينارا للطن الواحد.
  • عربة الترخيص المتنقلة تتواجد في الأزرق الجنوبي بجانب ساحة مبيت الشاحنات من اليوم وحتى الثلاثاء لتقديم خدمات الترخيص، وذلك بحسب بلدية الأزرق الجديدة
  • شركة كهرباء إربد، تعتزم إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة بلواء بني كنانة شمال إربد اليوم، لغايات الصيانة وتحسين جودة الخدمات.
  • مجزرة مروعة في مدرسة تؤوي نازحين بدير البلح وسط قطاع غزّة أسفرت عن استشهاد أكثر من 30 شخصا وإصابة العشرات، وذلك بحسب حكومة غزّة.
  • الاتّحاد الأوروبي يدعو إلى تحقيق دولي في حادث مجدل شمس، بعد تبادل الاتهامات بين إسرائيل وحزب الله بشأن المسؤولية عن الحادث.
  • يكون الطقس اليوم حارا نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتسود رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. × أدخل بعض الكلمات المفتاحية.
    مياهنا: تأثر مناطق في جنوب وشرق عمّان بانقطاع جزئي للمياه 07/28/2024 - 12:20 الرابط المختصر عمان ن

    قالت شركة "مياهنا - مياه الأردن"، إن انقطاع التيار الكهربائي من المصدر عن منظومة محطة الزارة ماعين أدى إلى توقفها من مساء السبت ولغاية صباح الأحد.

    وبينت الشركة، أن هذا التوقف الطارئ سيؤثر على عملية التزويد المائي بشكل جزئي لمناطق محددة في جنوب وشرق العاصمة عمان، مضيفة أن عدداً محدوداً من مناطق التوزيع التي يصادف دورها اليوم ستتأثر جزئياً في توزيع المياه.

    وأشارت إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي هي: "أجزاء من لواء ناعور ،العلكومية، الطيبة، الجويدة، خريبة السوق، مرج الحمام، صالحية العابد، ماركا الجنوبية، حي الربوة، قرية خالد، قرية أبو حويلة، أبو صياح، أجزاء من المنارة والحرشة وحي عدن والمغيرات وأجزاء من لواء الرصيفة".

    أخبار أضف تعليقك Radio Al-Balad

    MENAFN28072024000209011053ID1108490681


  • إخلاء المسؤولية القانونية:
    تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

    النشرة الإخبارية