Sunday, 28 July 2024 02:26 GMT



وزير شؤون البلديات والزراعة يلتقي رئيس وأعضاء جمعية المكاتب الهندسية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أكد المهندس وائل بن ناصر المبارك، وزير شؤون البلديات والزراعة، على الدور البارز الذي تقوم به جمعية المكاتب الهندسية في تنمية وتعزيز العمل المهني في المملكة، باعتبارها شريكاً أساسياً مع القطاع العام في المنظومة الخدماتية التي تقدمها للمواطنين والمستثمرين.

وأوضح الوزير المبارك أن التواصل والتنسيق مع المؤسسات المهنية والتخصصية هو جزء من سياسة وزارة شؤون البلديات والزراعة في توطيد أوجه التعاون والعمل المشترك مع شركائها من المؤسسات المهنية، بهدف الاطلاع على آرائهم وأفكارهم البنّاءة لتعزيز عجلة التنمية العمرانية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوزير المبارك إلى جمعية المكاتب الهندسية، يرافقه المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة لشؤون البلديات وعدد من المسؤولين بالوزارة، حيث التقى بالمهندس فائق المنديل رئيس جمعية المكاتب الهندسية البحرينية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، إضافة إلى عدد من أصحاب المكاتب الهندسية.

وقال وزير شؤون البلديات والزراعة إن هذا اللقاء يعدّ استمراراً لسلسلة اللقاءات التي تجمع مسؤولي الوزارة مع الجمعيات التخصصية في إطار يجسد تكامل العمل بين القطاعين العام والخاص، منوّهاً بالجهود والمساعي التي تبذلها الجمعية للنهوض بدور المكاتب الهندسية، ومؤكداً أهمية مواصلة تعزيز التعاون مع الجمعية في كل ما من شأنه أن يحقق الرؤى المشتركة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب استعراض السبل الكفيلة بدعم العمل الهندسي والكوادر العاملة فيه.

من جانبه؛ أعرب رئيس جمعية المكاتب الهندسية البحرينية عن بالغ الشكر والتقدير لوزير شؤون البلديات والزراعة، منوهاً بأهمية مواصلة العمل المشترك في تطوير آليات عمل المكاتب الهندسية، وإشراك الجمعيات المهنية في مناقشة ودراسة تعزيز آليات العمل بما يدعم مسارات التنمية الشاملة في المملكة.

MENAFN27072024000055011008ID1108488987


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية