Saturday, 20 July 2024 09:36 GMT



الرئاسة الفلسطينية: لا شرعية لخطط واشنطن ويجب وقف العدوان على غزة أولا

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN -a قالت الرئاسة الفلسطينية، السبت، إن التسريبات بشأن مناقشة واشنطن لخطط حول مستقبل قطاع غزة مع بعض الأطراف (لم تسمّها)“لن يكون لها أي شرعية”، مؤكدة أن“الأولوية لوقف العدوان على غزة”.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، في تصريح نشرته وكالة الأنباء الرسمية
إن“الأنباء المسربة عن مناقشة واشنطن خططا حول مستقبل قطاع غزة مع بعض الأطراف لن يكون لها أي شرعية ولن يقبل بها الشعب الفلسطيني”.

وأضاف أن“الأولوية الآن هي وقف العدوان الإسرائيلي والمجازر التي يتعرض لها قطاع غزة، وليس الحديث عن اليوم التالي للحرب فقط”.

وأوضح أن إسرائيل تواصل“جرائمها بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ويتمادى على الشرعية الدولية بسبب الانحياز الأعمى غير المبرر للإدارة الأمريكية والداعم لإسرائيل بالمال والسلاح”.


MENAFN20072024000205011050ID1108462029


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار