Friday, 19 July 2024 09:18 GMT



في اليوم الـ287 للعدوان: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة

(MENAFN- Palestine News Network ) غزة /PNN / استشهد وأصيب عدد من المواطنين، الليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة، جراء استهداف طائرات الاحتلال ومدفعيته مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد 8 مواطنين في قصف للاحتلال استهدف منزلا لعائلة أبو شكيان في بلوك C بمخيم النصيرات وسط القطاع، بينهم أطفال.

وأضافت المصادر أن 6 مواطنين من عائلة أبو حسنين استشهدوا جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما استشهد مواطنان، في قصف لطائرات الاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين في مدينة غزة، كما قصفت المدفعية جنوب حي تل الهوا جنوب غرب المدينة.

ونفذت طائرات الاحتلال عدة غارات في بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس، كما استهدفت المدفعية عددا من المواقع غربي رفح بالتزامن مع إطلاق نار من آليات الاحتلال.

وقصفت مدفعية الاحتلال محيط معبر بيت حانون "ايريز" ومنطقة قليبو وبيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأشار مراسلنا إلى أن مسعفين نقلوا عدة إصابات جراء إلقاء طائرة مسيرة قنبلة صوب مجموعة من الشبان في منطقة الشاكوش غرب مدينة رفح الى مستشفى الكويت التخصصي.

MENAFN19072024000205011050ID1108458763


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية