Sunday, 21 July 2024 09:49 GMT



القوات المسلحة تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة ورأس السنة الهجرية

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الخميس، الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة ورأس السنة الهجرية.
وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي، تلاه تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم.
وألقى مفتي القوات المسلحة كلمة قال فيها: "نقف في هذا اليوم المبارك الأغر، على تراب وطننا الحبيب في رحاب آل البيت الأطهار، مستشعرين هيبة الزمان والمكان والحدث، فأمّا الزمان فهو شهر الله المحرم، وأما المكان فأكناف بيت المقدس التي باركها الله في كتابه العزيز، وأما الحدث فهو ذكرى عظيمة قد أطلت علينا إطلال غائب طال انتظاره، وهي ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، التي لم تكن مجرد انتقال من مكان إلى مكان؛ بل كانت انتقالاً من حال إلى حال".

MENAFN11072024000208011052ID1108432535


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.