Wednesday, 24 July 2024 02:51 GMT



أمنية العاصمة تناقش استعدادات موسم عاشوراء

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أشاد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة، بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بإطلاق خطة متكاملة لإعادة تطوير المنطقة التاريخية لسوق المنامة للمحافظة على هويتها التاريخية والثقافية، وتلبية الاحتياجات والبنى التحتية اللازمة للمنطقة. كما أشاد بتوجيه مجلس الوزراء للجهات المعنية بدعم موسم عاشوراء وتيسير كافة المتطلبات التي تكفل إنجاح الموسم.
جاء ذلك لدى ترؤس محافظ محافظة العاصمة اجتماع اللجنة الأمنية، بحضور حسن عبدالله المدني، نائب المحافظ، وممثلين عن الإدارات الأمنية المعنية بوزارة الداخلية وممثلين عن إدارة الأوقاف الجعفرية.
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات الأمنية والخدمية لموسم عاشوراء، بما في ذلك إجراءات الأمن والسلامة وانسيابية الحركة المرورية، وسبل إقامة الموسم في أجواء يسودها الأمن والطمأنينة، وإظهاره بالصورة الحضارية المعهودة التي تتميز بها مملكة البحرين.
كما استعرضت اللجنة تقريراً عن حريق سوق المنامة، وبحث سبل تطبيق معايير الأمن والسلامة والاشتراطات الوقائية للحد من وقوع الحرائق حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات، بما يضمن توفير بيئة محصنة من مصادر المخاطر. كما ناقشت اللجنة خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات ذات الصلة بالجوانب الأمنية في نطاق العاصمة، بالإضافة إلى الخطط والجهود الرامية لتعزيز الاستقرار والحفاظ على الأمن المجتمعي.

MENAFN11072024000055011008ID1108432167


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.