Thursday, 25 July 2024 01:53 GMT



خلال اجتماع لجنة متابعة تنفيذ المشروع.. ناصر بن حمد يطلع على التصاميم العامة لمشروع المدينة الرياضية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن مشروع المدينة الرياضية يعد أحد المشاريع الاستراتيجية المهمة في مملكة البحرين ويجسد الرعاية والاهتمام الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم بالحركتين الرياضية والشبابية مما يسهم في جعل مملكة البحرين وجهة للفعاليات والبطولات الرياضية الاقليمية والدولية، مشيدا سموه بالمتابعة والدعم الذي تقدمه الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في تطوير القطاع الرياضي خصوصا على مستوى البنية التحتية الرياضية.

جاء ذلك خلال ترأس سموه، الاجتماع التاسع للجنة متابعة تنفيذ إنشاء المدينة الرياضية، بحضور الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية، و أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأعضاء اللجنة.

واطلع سموه خلال الاجتماع، على التصاميم العامة للمدينة الرياضية والبرنامج الزمني الذي يسير عليه المشروع والمرافق العامة له، حيث يعد المشروع صرحا رياضيا يضاف إلى منجزات المملكة في المسيرة التنموية الشاملة.

ونوه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأهمية مواصلة جعل مملكة البحرين قبلة لاحتضان الفعاليات الرياضية، حيث ستكون المدينة الرياضية عاملا رئيسيا في استكمال الاستثمار في الرياضة وتعزيز البيئة التنافسية وجعل المملكة في دائرة الأضواء العالمية.

MENAFN11072024000055011008ID1108431872


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار