Tuesday, 23 July 2024 09:08 GMT



توتال للطاقة تنقل نشاطها البترولي للفجيرة

(MENAFN- Al-Bayan)

يستقبل ميناء الفجيرة البترولي، أول شحنة جازولين خلال الأيام المقبلة، من شركة توتال العالمية للطاقة، بعد نقلها لعملياتها إلى إمارة الفجيرة.

ويعد نقل شركة توتال لعملياتها ونشاطها البترولي للفجيرة، إضافة نوعية واقتصادية لافتة تسهم بدفع النشاط الاقتصادي قدما.

وأوضح المستشار أحمد عادل عطية الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للإستشارات القانونية والادارية ومدير التطوير في الفجيرة للنفط والغاز أن نقل توتال نشاطها البترولي الى الفجيرة يؤكد مكانة الفجيرة كمركز اقليمي وعالمي في مجال النفط، وسيشجع مزيدا من الشركات العالمية لنقل أعمالها وأنشطتها الى الفجيرة.

وذكر عطية أن الفجيرة تتمتع ببنية تحتية خاصة بالقطاع النفطي تعتبر الاحدث والأكثر تطورا على مستوى العالم، كما توفر تسهيلات عديدة أمام الشركات والمؤسسات التي ترغب بنقل أعمالها إليها.

وأعرب عن توقعاته أن تجذب الفجيرة مزيدا من الشركات الاقليمية والعالمية العاملة في القطاع البترولي بما يعزز من موقع ومكانة الفجيرة في هذا القطاع على المستوى العالمي.

وتعتبر شركة توتال للطاقة جزءا من مجموعة شركات فرنسية متكاملة متعددة الجنسيات للنفط والغاز، وهي واحدة من سبع شركات نفط كبرى، تغطي أعمالها سلسلة النفط والغاز بأكملها من استكشاف النفط الخام والغاز الطبيعي وإنتاجهما إلى توليد الطاقة، والنقل، وتكرير النفط، وتسويق المنتجات البترولية، والتجارة الدولية للنفط الخام ومنتجاته.

وتعد الفجيرة نقطة ربط بين الشرق والغرب بسبب قربها من مضيق هرمز، حيث يشكل ممرا حيويا لوصول البضائع المحلية والعالمية لأسواق شبه القارة الهندية واسيا وشرق أفريقيا.

MENAFN11072024000110011019ID1108431686


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.