Saturday, 13 July 2024 07:15 GMT



مكتب مجلس مفوضي المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يعقد اجتماعه الـ 20

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) برئاسة المهندس علي أحمد الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، وبمشاركة نائب الرئيس ورؤساء اللجان الدائمة، وبحضور الأمين العام، عقد مكتب مجلس المفوضين اجتماعه العشرين، حيث أكد المكتب في بداية الاجتماع على التزام المؤسسة بمواصلة دورها الرقابي في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان.

كما شدد على ضمان احترام الحقوق الأساسية للأفراد، المكفولة بموجب التشريعات الوطنية والدولية، وذلك عبر تنظيم زيارات ميدانية لمراكز الإصلاح والتأهيل والحبس الاحتياطي، وذلك في ظل حلول موسم عاشوراء بهدف التأكد من تمتع جميع نزلاء تلك المراكز بجميع حقوقهم الأساسية، بما في ذلك حرية ممارسة شعائرهم الدينية دون تمييز أو تقييد.

وفي ذات السياق، اطلع مكتب مجلس المفوضين أيضاً على تقرير مفصل حول الزيارات الأخيرة لمركز الإصلاح والتأهيل في منطقة جو، وناقش أهم التوصيات التي قُدمت إلى الجهات المعنية، خصوصاً تلك التي تتعلق بتحسين الرعاية الطبية للنزلاء وتعزيز التعاون مع هذه الجهات لضمان تحقيق هذه الأهداف.

MENAFN11072024000055011008ID1108431464


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.