Wednesday, 24 July 2024 12:50 GMT



كوبا أمريكا تطيح بمدرب الولايات المتحدة

(MENAFN- Al-Bayan)

تقرر إقالة جريج بيرهالتر من تدريب منتخب الولايات المتحدة، بعد خروج الفريق المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا)، المقامة حاليًا على الملاعب الأمريكية.

وعاد بيرهالتر /50 عاما/ لتولي مسؤولية منتخب الولايات المتحدة عام 2023 في ولاية ثانية له، بعد أن قاد الفريق لبلوغ دور الـ 16 بكأس العالم الماضية في قطر عام 2022، لكن خسارة أبناء العم سام أمام منتخبي بنما وأوروجواي ساهمت في إنهاء مسيرته مع الفريق.

وقالت سيندي بارلو كون، رئيسة الاتحاد الأمريكي لكرة القدم: "أريد أن أشكر جريج على عمله الجاد وتفانيه من أجل كرة القدم الأمريكية ومنتخبنا الوطني".

وأضافت بارلو كون في تصريحاتها التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "نركز الآن على العمل مع مديرنا الرياضي مات كروكر والاستفادة من خبرته على أعلى المستويات الرياضية لضمان العثور على الشخص المناسب لقيادة منتخب الولايات المتحدة لعصر جديد من النجاح على أرض الملعب".

ويستعد منتخب الولايات المتحدة للمشاركة في كأس العالم 2026، التي يستضيفها على ملاعبه بالمشاركة مع كل من كندا والمكسيك.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN11072024000110011019ID1108430327


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.