Saturday, 13 July 2024 09:52 GMT



وزيرا الخارجية الأمريكي والبريطاني يبحثان سبل وقف إطلاق النار في غزة

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) واشنطن - 10 - 7 (كونا) -- بحث وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الأربعاء مع نظيره البريطاني ديفيد لامي سبل التوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة والافراج عن الأسرى بما يضع أسس السلام الدائم.
وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان لها أن ذلك جاء على هامش قمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) المنعقدة في واشنطن.
كما بحث الجانبان التزام الولايات المتحدة وبريطانيا بالاستثمار في قدراتهما الدفاعية وملف أوكرانيا حيث شددا على "أهمية ضمان حصول أوكرانيا على المساعدة الاقتصادية والأمنية والإنسانية التي تحتاجها للدفاع عن سيادتها وسلامة أراضيها".
وبدأ قادة دول حلف الناتو أمس الثلاثاء في واشنطن قمة تدوم على مدى ثلاثة أيام متتالية وتمثل الحرب في أوكرانيا الملف الأبرز مع استمرار المخاوف من توسع روسي بوابته أوكرانيا. (النهاية)

ع س ج / ه س ص



MENAFN10072024000071011013ID1108430068


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار