Sunday, 14 July 2024 04:18 GMT



((القوى)) يعود بـ 5 ميداليات من ((عربية الشباب))

(MENAFN- Al-Anbaa) هادي العنزي
وصل أمس وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى للشباب، عائدا من القاهرة بعد مشاركة إيجابية في البطولة العربية للشباب (تحت 23 سنة) حقق خلالها 5 ميداليات متنوعة، وذلك بعدما زاد «أزرق القوى» غلته من الميداليات في اليوم الأخير للمنافسات بفوز عبدالله الزنكوي بذهبية مسابقة قذف القرص بتسجيله 53.96 مترا، فيما تمكن يعقوب العازمي من حصد برونزية سباق 200 متر جري بزمن 21.26 ثانية.
وفي هذا الصدد أشاد أمين السر العام رئيس الوفد حسين دشتي بالأداء المتميز لأبطالنا في البطولة، وقال: «قدم جميع اللاعبين مستويات متقدمة كشفت عن التطور الواضح في مستواهم الفني، فمن لم يفز بمركز متقدم تمكن من كسر رقمه الشخصي، وهذا مرده إلى حرصهم على بذل أفضل إمكاناتهم في منافسات شهدت مشاركة أفضل اللاعبين من 12 دولة عربية».
وأكد دشتي أن مجلس إدارة الاتحاد حريص على المضي قدما في برامجه التي وضعت وفق أسس فنية معتمدة من قبل مدربي الاتحاد، وصولا إلى أفضل النتائج على جميع الأصعدة خليجيا وعربيا وقاريا ودوليا، مضيفا:«نسعى دائما نحو الأفضل، وأبطالنا حريصون على رفع علم بلادهم عاليا في جميع البطولات التي يشاركون فيها».

MENAFN10072024000130011022ID1108430046


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.