Saturday, 13 July 2024 09:42 GMT



الكويت للتأمين تعيد تدوير النفايات البلاستيكية مع أمنية

(MENAFN- Al-Anbaa) تبنت شركة الكويت للتأمين منذ عدة سنوات سياسة دعم النشاطات والمبادرات التي تهدف إلى تحسين البيئة، وقامت الشركة بتنفيذ العديد من المبادرات التي تصب في الهدف نفسه. ومن هذا المنطلق، تم إبرام اتفاقية تعاون مع «أمنية» تهدف إلى تجميع المواد البلاستيكية وإعادة تدويرها، ويعكس هذا التعاون التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية وجهودها للحفاظ على البيئة. تم توقيع الاتفاقية بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الكويت للتأمين سامي شريف، والرئيس التنفيذي لأمنية سناء الغملاس بالإضافة إلى عدد من ممثلي الطرفين، ويمثل هذا التعاون شراكة إستراتيجية تحرص من خلالها الشركة على المساهمة في توفير بيئة نظيفة ومستدامة من خلال تقليل النفايات وإعادة استخدام المواد وتحسين جودة الحياة للأجيال القادمة.
في هذا السياق، أعربت مديرة التواصل في شركة الكويت للتأمين، فجر الصايغ، عن سعادتها بهذا التعاون المثمر مع شركة أمنية. وأضافت: تأتي هذه الشراكة في إطار حرص الشركة على حماية البيئة وتشجيع المجتمع على المشاركة في إعادة التدوير لأننا ندرك أن سوء إدارة النفايات يلحق الضرر بصحة الإنسان والبيئة المحلية. وتأتي هذه الشراكة ضمن جهودها لتطبيق إستراتيجيتها القائمة على دعم المبادرات الصديقة للبيئة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت لعام 2035.
وقالت الصايغ: وضعت الشركة حاويات خاصة لجمع المواد البلاستيكية والقابلة لإعادة التدوير في جميع أرجاء الشركة. تجمع الحاويات من قبل شركة أمنية لإعادة تدويرها في الأوقات المحددة لها بدلا من رميها في مكبات النفايات لتقليل أثرها السلبي على البيئة ولتشجيع الموظفين على المشاركة في سلوكيات صديقة للبيئة.
من جانب آخر، عقدت «أمنية» ندوة لموظفي الشركة حول أهمية إعادة تدوير المواد البلاستيكية وكيفية إتمام عملية الفرز والتدوير، بالإضافة إلى شرح مزايا تجميع النقاط من خلال التطبيق. كما تم تفعيل تطبيق أمنية الأول من نوعه في الكويت لتجميع المواد البلاستيكية في الحاويات وفرزها ليسهل ذلك عملية إعادة التدوير ويجعلها أكثر فعالية.

MENAFN10072024000130011022ID1108429896


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار